الجزء الثـــــــــــــــــــــــالث
ريم تنتظر اتصال سليمان بفارغ الصبر مشتاقه تسمع صوته وكلماته ولحنانه وخوفه عليها ومشتاقه لشكله وجسمه وطوله وعيونه وكل شي فيه...
عنـــــــــــــــــــــــد سليمان
سليمان: واخيرا حصلت رقمك يارورو .. ياربييييييه.. ااه بس لو تدرين قد ايش اشتقتلك..والله من جد حبيتك وخذتي روحي وعقلي وقلبي بيوم واحد..ياليتك بس تدرين قد ايش وحشتيني....
"طبعا كل هذا الكلام يقوله في نفسه ووده يقوله لها..بس مستحيل يتجراء ويقولها لأنه مايدري هي تبادله نفس الشعور ولالأ"
سليمان: ابتصل عليها واتوكل على الله
"واتصل عـــــــــــــلى ريم"
ريم كانت متحمسه وماسكه موبايلها وتناظره <<<<<<<خبله.. تنتظر سليمان
يتصل عليها وكانت سارحة بعالمها ..وقطع عليها نغمة الموبايل........
ريم بخوف :أكيد هذا رقمه يمه يمه قلبي خلاص بيوقف من الخوف ..
وقالت بصوت ناعم :الوووو....
سليمان كان يتظر ها الصوت من زمان ..من جد اشتاق له:الو هلا والله وغلا..
ريم وجها احمر من الحياء:هلا فيك ..
سليمان : رورو كيفك ؟!!..
لا ريم في نفسها يا حلو رورو من فمك : الحمد الله بخير: بس ماشاء الله
تذكرت إسمي ..
"سليمان في نفسه .. ليه هو أنا نسيتك لحظه": ....أكيد راح أتذكره
لاأنك أمس معاي بالمدرسه ..
ريم : أهااا كيفك إنت وش أخبارك وكيفك تركي وسعود ونواف ..
<<<<<<<<<<الأخت طاقة الميانه مع الشباب ....
سليمان : الحمد الله بخير ويسلمون عليك ..
ريم : الله يسلمك ويسلمهم ..
سليمان : إلا رورو ترى ساعتك معي أنا قلت لأختك قالت لك
ريم: ايه قالت لي..
سليمان:طيب كيف راح اوصلها لك!!؟؟
ريم:سهله.. ولا تنسى ترى معك ام الافكار<<<<<<<واثقه
سليمان:يـله نورينا ست رورو..
ريم: شوف اروح اليوم الفيصليه ونلتقي هناك في مكان معين وتعطيني الساعه..وبس.شفت الذكاء ياشيخ..
سليمان وهو مبسوط على هبالها: ايه شفت ذكائك بسم الله عليك عبقريه..
ريم: حضرتك تتطنز علي ..
سليمان: لا حشى انا اطنز على رورو.. اصلا انا ما اقدر عليك..
ريم: ايه اشوى تسنع احسن لك..
سليمان: يمه تخوفين....
ريم : ايوه ما قلت لي وين راح نلتقي فيه..
سليمان: المكان اللي يعجبك..
ريم: ترى انا ما قلت اعزمني انا قلت وين نلتقي.
سليمان: والله عارف بس حبيت انه انتي تختارين المكان..
ريم: ايه مدامه كذا اوكيه.. وش رايك بستار بوكس الفيصليه...حلو كذا..
سليمان: اختيارك اكيد راح يكون ذوق يا اميرة الذوق..
ريم: اقول ما تلاحظ اخ سليمان انو كل شوي تزيد جرعة الكلام الحلو.. لايكون نسيت الموال عشان اذكرك فيه..
سليمان: والله حافظه وبسمعه لك ؟!! اسمعي" تراني بنت ناس واصل ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات "
ريم:ههههههههههههههههههههههههههه شاطر عشره على عشره مع نجمه..
سليمان في نفسه"يالبى هالضحكه ياناس بتجنني فديتها:الا ماقلتي لي أي وقت؟؟؟
ريم: الوقت اللي يعجبك..
سليمان: طيب وش رايك الساعه تسعه ونص...
ريم: اوكيه ..عال العال..
سليمان: تامريني بشي
ريم: لا سلامتك..
سليمان: يله مع السلامه<<<<<<<<مابغى
ريم:مع السلامه
اول ما سكر سليمان .. ياحبي لها هالبنت خذت قلبي وعقلي وجننتني.... اقول خليني اتجهز واتكشخ من الحين
ريم:هالولد مادري وش اسوي فيه صوته عذاااااااااااااااااااب ..بغيت اخق عنده ..ياريبيييييه يجنن هالولد .. ماني قادره اصبر للساعه تسعه باروح البس واكشخ من الحين.
رغد دخلت على ريم بغرفتها: الاخت شاقه الخشه ..اكيد حبيب القلب متصل.. يله قولي وش قال وش قلتي بالتفصيل الممل ..
ريم: الا تعالي يا قلبي وياعمري ويا احلى اخت بالدنيا ... وشلون طلعت الفكره منك. انو تعطينه رقمي اخبر ان مخك مقفل ..
رغد: انا مخي مقفل الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي ساعدتك ورحمتك وحنيت عليك.. وقلت اختي حرام تتحطم .. وفي النهايه هذا كلامك..
ريم: يابعد قلبي انتي انا بدونك وش اكون وش اساوي وش اصير..
رغد: صيري اللي تبين بس قولي وش صار..
"ريم قالت لرغد وش صار بينها وبين سليمان"
رغد: اكيد راح اروح معك..
ريم: ما يبيلها كلام .. يله قومي وتجهزي.
رغد: من الحين
ريم: ايه انا بروح من الحين..
رغد: ثقلي ثقلي يا مرجوجه وش بيقول الولد عنك البنت ماصدقت خبر من العصر رايحه..
ريم: والله متحمسه اشوفه ما كأني شايفته امس ولا دوام كامل.
رغد: الحمدالله يارب ... الله لايبلاني ولا يبلى المسلمين قولي امين..
ريم خذت المخده ورمتها على وجه رغد: اطلعي برا.. وجعل ربي يبلاك بواحد يجننك.. ان شا الله..
رغد تضحك: ابطلع ابطلع تجهزي من الحين ما اوصيك ترى سليمان بيطير منك. وطلعت وسكرت الباب ..خافت لايجيها شي اعظم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
الساعه ((9))
ريم جالسه تستنى رغد في الصاله : رغدوووووووووووه وجع ما صار تاخرت
رغد وهي نازله: أي تأخرنا .. الحين الساعه(9) والفيصليه قريبه مو بعيده..
ريم: لازم استعد نفسيا.
رغد: يله مشينا قبل لاتموتين علينا ...................وطلعوااا
في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق
سليمان كان ينتظرها من الساعه ((
) <<<< الاخ مستعجل
ريم: رغد.. رغد شوفيه جالس هناك وااااااااااااااااااااي يهبل .. يجنن..
رغد: اثقلي يا الخبله فشلتينا .. وبعدين اتصلي عليه سوي نفسك ما شفتيه..
ريم: صادقه خليني اتصل عليه..
رن ......رن........سليمان: الووووووو
ريم : الو هلا والله سليمان وينك انت الحين؟؟!!!
سليمان: انا جالس استناك..
ريم: اهااا خلاص شفتك انا جايه الحين..بااااااااي.
سليمان: باي
"ريم كانت لابسه عبايتها وحاط لثمه ورغد نفس الشي"
وصلواا عند طاولة سليمان
سليمان: هلا والله برورو .... وهو يطالع فيها.
ريم: اهين... وفي نفسها"ياربيه كاشخ يجنن ناوي يجلطني هذا"
رغد: اهلين سليمان
سليمان: اهلا............تفضلو<<<<<يمون الاخ
رغد تهمس لريم : يمون العم...............لا احنا مستعجلين.
ريم: ليه وش ورانا<<<<فضيحه
رغد تنغز ريم: اسكتي انتي
سليمان: اوكيه هذي الساعه...
ريم اخذت الكيس : مشكور سليمان وما قصرت تعبناك معانا.. بس لو تدري قد ايش غاليه عندي...
سليمان: العفو ما سويت الا الواجب..
رغد: لا من جد يعطيك العافيه سليمان وجمايلك دين علينا..
سليمان: وش دعوه اي دين واي خرابيط .. انا ما سويت شي
ريم: تصدق سليمان شكلك بالبدله احلى من الثوب<<<<<<<< البنت راحت فيها
سليمان: تسلمين..عيونك الحلوه وانتي اليوم طالعه احلى..
ريم: لا يا عيوني شكلك نسيت الموال انا بنت ناس وحمايل ومتربيه وماني من هالبنات فاهم..
سليمان ميت ضحك: ما تنيسن هالموال..
ريم تضحك: انا بدون هالموال ما امشي..
سليمان في نفسه"فديت هالضحكه"
رغد: ايه عاد ترى عطلنا الرجال اكيد مشغول..
سليمان: لاما عطلتوني ولا شي وش دعوه..
رغد: حتى انا بعد مشغولين عن اذنك رورو يله مشينا..
ريم: مع السلا مه سليمان..
سليمان: مع السلامه رورو..
وفي نفسه"شكل هذي اخر مره اشوفها فيها" ومشو البنات وهو يطالعهم
ريم ورغد تمشوا شوي في الفيصليه بعدين رجعو البيت..
ريم فتحت الكيس: يالله تصدقين يا رغد .. وحشتني ساعتي يوم واحد ما قدرت اعيش بدونها..
رغد: زين انك لقيتيها..
ريم تشم الساعه: رغد تصدقين ريحتها...
رغد: وش ريحتها..
ريم: قلبي...قلبي بيوقف..
رغد: وش فيك..
ريم: ريحة عطر سليمان في الساعه..
رغد: الحمدلله والشكر يارب.. هيييه انتي تراك خبله..
ريم: ياحلو ريحته وياحلوه هوبعد..<<<<<البنت عايشه الجو..
رغد: ريم..ريم..ريــــــــــــم..
ريم:........................................
رغد: ريــــــــمــــــــوه وصمخ..
ريم:خير نعم وش تبين ..تحب تنكد عالواحد..
رغد:عدلي اسلوبك وانتي تكلميني..قلناحبي معليش..بس موتقلبين عليناا..
ريم:طيب اسفين وش فيك انتي...قدري اني اليوم شايفه سليمان..
رغد:وخير ياطير شفتيه وبعدين..الحمدلله والشكر بس..
ريم:انتي عشانك ماتحبين ماتقدرين..
رغد:لاااه اللي يسمعك يقول جوليت ..اقول انثبري بس..
ريم:تحبين تخربين عالواحد..الاوش تبين ريم ريم ساعه ....خير؟..
رغد: ايه صح نسيتيني انتي وسليمانك وش كنت ابي..
ريم:ايه اخلصي علي عشان احلم احلام اليقظه..
رغد:كنت بقولك اني بكره بروح للهنوف تجين معي..
ريم:بكره مااظن ..زي مانتي عارفه بكره جمعه والناس مشغوله وبعده دوامات وعندي اختبار وساره احتمال تجي عندي ويمكن خالتي وبنتهااا..
رغد:بس..بس عورتي راسي..وجع موجزلاهم الانباء..
ريم:لابس كنت بقولك بكره وش بيصير..
رغد:خلاص هونت مابغاك تجين معي ..
ريم:يكون احسن ..وفرتي علي..
رغد:اروح لغرفتي احسن لي من مقابل وجهك ..احلمي احلمي احلامك اليقظه..
ريم:عالاقل احلم بوجه سليمان..مو وجهك..
رغد:نامي ..نامي بس ....وطلعت وراحت لغرفتهاا..
خليني اتصل عالهنوف اقولها اني بكره بجيها..
رغد:الوو..اهلين هنوفه..
الهنوف:هلاوالله وغلا وينك ماتصلتي علي..
رغد:هلا فيك ..ابد سلامتك كنت بالفيصليه وتوني راجعه..
الهنوف:وليش ماقلتيلي اجي معاك..
رغد بتصرفها:والله ماجاعلى بالي..
الهنوف:اهاااا..
رغد:الانسيت اقولك ترى بكره بجي عندك..
الهنوف: جدوالله واخيـــرا ..الله ونااسه من جد فلللله..
رغد: يابعد عمري انتي..
الهنوف:تسلمين..
رغد:يله الحين اتركك تنامين..تصبحين على خير..
الهنوف:وانتي من اهله..
رغد: باي حبيبتي
الهنوف: باي ياقلبي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&