الشروق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مدارس وسائل الشروق

الشيطان أقرب المخلوقات لك في الدنيا على الأرض ان غابت اشياء كثيره

برنسة الشروق
    برنسة الشروق
    ηsħί6

الشيطان أقرب المخلوقات لك في الدنيا على الأرض ان غابت اشياء كثيره Empty الشيطان أقرب المخلوقات لك في الدنيا على الأرض ان غابت اشياء كثيره

مُساهمة من طرف برنسة الشروق الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم....

أنا انسانه عندي ولله الحمد نشاط ذهني<<أما بالنسبه للنشاط الجسدي فالعجز يعبر<ههههه..

المهم أحب افكر في كل شي وافكر بفايده ومن دون فايده واسولف مع نفسي بصوتي عالي<<يازين سوالفي لبى من يسجل لي وانا افكر<<هههههههه...

المهم أحلى جزء من يومي لما افكر قبل النوم وفي الظلام ((أتخيل قصص- اتخيل انو في شيطان فتح الدولااب-أتخيل مواضيع بكره مثل لو رحنا الأستراحه..))جتني امس واتخيلت تصوورو وش تخيلت لو اعطيكم معنى اكثر انا والله استوعبت اكثر من اني تخيلت جلست افكر اسمعو افكاري::
    ((قلت يا الله يا هيا هالدنيا ما فيها خير هاللحين انا اسمع اغاني ويقولون لي اسمع اغاني علشان وشو بالله عليكي يا فتاة,يعني هاللحين انا اسوي ذنبين بالدنيا ليه وفي الآخره على طول في جنه حلوه ليه احرم نفسي بالله يعني لو اني اقوم اصلي وازكي واذكر الله دايم واتستر ترى كلها كم سنه من عمري ويجي يوم القيامه يعني خليها بيضا مع ربك اذا انا ما اصلي ولاا اذكر الله كثير ومدمنة اغاني ليه يعني مثلا لو جاء يوم القيامه وتعذبتي بالنار وش بتستفيدين بالله يعني لاجاء يوم القيامه تجي اي وحده حشيت بها وتآخذ كتابي كامل ليه يعني لزوم اروح جهنم على غير سنع))<<وجلست طول ماني أفكر ونصي نايمه أسبح واقرا قران ..

وكما ان احب اني أقول لكم احساس عمري ما تخيلت انه يجيني في حياتي والله والله والله العظيم اني عمريس ما تخيلت انه راح يصير بي كذا او احس حتى عاد اسمعو الحكايه::

عاد وولله الحمد كلكم ميقنات اننا خلصنا رمضان من قريب وأنا جتني مرا من العشر الآواخر كنت اقرى عالفجر كذا قرآن وللأمانه والذمه انا ما ختمت القرآن كنت متهاونه جلست اقرى القران بترتيل واستيقان وتمعن وكنت اتخيل اقسم بالله تخيل مدري كيف صار بعقلي جلست اتخيل وانا اقرى القرآن شكلي يوم القيامه وانا محشوره وما حفظت القرآن وفجاءه لقيت نفسي اقرى وابكي بحرقه ليه انا ما حفظت القران ليه ليه انا ماحفظته وش من زين ذاكرتي علشان اترسها اغاني ابي احفظ قرآن مثل كل الناس ابي شيء يبيض وجهي قدام ربي يوم القيامه وفي القبر مالت علي حتى عم ما حفظته ويوم خلصت قرآن جلست عالمسن شوي ورحت نمت بعد فتره رحت عند بابا وكنت اسولف معه قلت له عن رغبتي في حفظ القرآن قالي حاجه أقسم بالله انها وصلت لمخي كأنها صاروخ جلست اقلبها بمخي وحبيتها الحاجه هاذي اللي قالها بابا لي::

قالي: انتي الجسد اللي انتي فيه ملكك ولاا ملك مين ؟
    قلت: ملك الله *
    قال :يعني كل مافيه مو ملكك!!
    قلت:ايه مو ملكي!!
    قال: يعني عقلك ملك لله ؟؟
    قلت اي.
    قال:اسمعي الله عطانا كتاب والكتاب هاذا هو العقل عطانا اياه فاضي علشان نمليه لكن نمليه باللي يرضيه ..
    الزبده هي انه عقولنا مثل الكتاب نكتب فيه اللي يرضي الله وهذا الكتاب يوم الحساب لمعلوميتك تحاسبين عليه فأنتي مدامه مو لكي فملزومه تكتبين فيه كلام يرضي الله عزوجل..

المهم رحت من عند بابا وجلست افكر وبصراحه هالكتاب اللي مو ملكي اللي مثل الذاكره اللي على قولتكم ممري كارد انا ا طويلات العمر ممليته اغاني ..

المهم بعدها اتعظت وتعلمت بس اللحين ما ودي اقول الا الأغانيى هاذي انشاء الله ناويه ابدلها بالأغاني اتخيل شكلي يوم القيامه مسحوبه من شعري وانا عاريه على النار علشان اطلع وتبدل جلدي وارجع للنار <<كل وحده راح يكون لها نفس الشي...

فالزبده من هالموضوع كله هي اني اقول أنك تختارين ((أغاني +ترقص+شباب+شات +تهاون بالصلاة=عاريه بجهنم))ولاا ((قرآن+صلاة+صيام+دعاء+خشيه+ستر=مستوره بالجنه))ولكم حق الأختيار..

عذرا على الأطاله..

وخيتكم بالله البرنسه]

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 1:24 pm